شبكة و منتديات فله ~ [ Official Web ]

||أيها الاعضاء الكرآم سيتم تفعيل عضويات المسجلين حديثاً من قبل الادآره حتى أيجاد حل .. تحيات الادارهـ  |||


    AL-JZzAR A.T.W .,:^*^:,. FeeL Da Drama .,:^*^:,. AL!X A.T.W

    شاطر
    avatar
    ~(عبود)~

    هــع


    هــع

    ذكر
    المشاركات : 151
    تاريخ التسجيل : 27/02/2010
    العمر : 25
    الموقع : http://rfalah.yoo7.com/index.htm
    العمل : يجي لو مايجي نروح نجيبه ونجي ..
    المزاج : BlAcK PoWeR

    default AL-JZzAR A.T.W .,:^*^:,. FeeL Da Drama .,:^*^:,. AL!X A.T.W

    مُساهمة من طرف ~(عبود)~ في الثلاثاء مارس 09, 2010 1:21 am

    بسمــ اللهـ الرحــمن الرحيمــ

    سلامي عالجميعــ

    الساحه متاهه

    والمتاهه لابد انك تشد حيلك وتشق طريقك الخاص فيها عشان تخرج منها

    وتكون ساحتك الخاصه..

    (StreeT Drama)


    AL-JZzAR-1
    Dirty ThuG-2
    ALix-3
    Speed DarK-4
    Slan Divel
    BLacK BlooD-6

    6 اشخاص في جسد واحد

    كوننا متاهتنا الخاصه وساحتنا الخاصه

    رابنا الخاص , فلونا الخاص , اداءنا الخاص

    شقينا طريقنا من الصفر ,

    والمثل يقول ( لكل مجتهد نصيب )

    والحمدلله نحن اناس مافينا صفة الطمع وراضيين بنصيبنا و بما وصلنا له

    وطموحنا للاعلى زي طموح اي رابر يغني

    اليوم حطرحلكم الاغنيه الاولى من البومنا الثالث اللي اللي جاء بعد الالبومين الي سبقوه

    ( ALL THe WAy - Da ReaL WesT CoasT )

    وحيكون بإسم

    ( The Drama Nation)

    اسم الاغنيه

    (FeeL Da DRama )

    1st part

    AL-JZzAR

    2nd part

    AL!X

    وليكم الروابط

    http://www.limelinx.com/files/738a7692658446f6eff12ec80fa36635

    http://www.zshare.net/audio/73319663ace1312b/

    اتمنى الاغنيه تحاز على اعجابكم واتمنى انو ما الاقي ردود بعض صغار العقول

    سلام عليكم

    ALL THe WAy


    """"""""""""""""""""

    """""""""""""""""""""""""""""

    """""""""""""""""""""""""""

    """"""""""""""""""""
    ~ نحن قوماً نأكل من تحدانا ~


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أغسطس 18, 2018 11:20 pm